الاخبار الرئيسية
الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
  • C°17      القدس
  • C°9      دمشق
  • C°12      بيروت
  • C°4      طهران
من نحن شروط الاستخدام اتصل بنا

دوري الأبطال يستعد للعودة من جديد

تاريخ النشر: 2022-10-03 21:10:00
الساحل الاخباري -

يعود دوري الأبطال من جديد إلى المشهد بعد غياب بسبب التوقف الدولي، حيث تستعد ثمانية فرق لحجز بطاقات التأهل مبكرا إلى دور ثمن النهائي. إذ حققت فرق نابولي وكلوب بروج وبايرن ميونخ وسبورتنج وريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وبنفيكا، الانطلاقة المثالية، ومن شأن الفوز في الجولة المقبلة أن يقربها من التأهل قبل ثلاث جولات من انتهاء دور المجموعات.

والعكس تماما بالنسبة لست فرق فشلت في جمع أي نقاط ولا مجال أمامها لارتكاب الأخطاء في الجولة الثالثة وهي رينجرز وبورتو وفيكتوريا بلزن ومارسيليا ولايبزيج ومكابي حيفا. وستتكرر المواجهات بين فرق المعسكرين اعتبارا من الثلاثاء حين يلتقي بايرن ميونخ وبلزن في المجموعة الثالثة، ومارسيليا وسبورتنج في المجموعة الرابعة.

ويتطلع بطل ألمانيا للفوز الثالث تواليا وإزالة الشكوك المحيطة به منذ بداية الموسم، لا سيما في البوندسليجا حيث يعاني خلال الفترة الحالية. ويستقبل بايرن الذي لم يخفق في التسجيل بملعبه منذ 38 مباراة في مجموعات دوري الأبطال، ممثل التشيك الذي يقترب من حزم حقائبه مبكرا.

 

موقعة سان سيرو

ويصطدم إنتر ميلان وبرشلونة في ملعب سان سيرو في قمة ستحدد هوية المتأهلين. ويتزامن تعثر الفريق الإيطالي مع صحوة بلوجرانا رغم تعرض لاعبيه لإصابات عقب التوقف الدولي.

وقد يتغير موقف الفريقين خلال أسبوع واحد إذ سيتواجهان في الجولتين الثالثة والرابعة. وفاز إنتر مرة وحيدة فقط على ملعبه أمام برشلونة.أما ملعب فيلودروم فسيشهد مواجهة قوية بين مارسيليا الذي خسر أول مباراتين وسبورتنج البرتغالي الذي حقق فوزين.

وعقدت الخسارة في فرنسا من آينتراخت الأمور على مارسيليا الذي يزداد الضغط عليه لتحسين وضعه.

ويتنافس آينتراخت وتوتنهام على وصافة المجموعة الرابعة حين يتواجهان في ألمانيا. ولم تحقق كتيبة المدرب أنطونيو كونتي المنتظر منها وعانت الأمرين في لشبونة، ولم يعد أمام سبيرز سوى تحقيق نتيجة جيدة أمام بطل الدوري الأوروبي.


اضف تعقيب