الاخبار الرئيسية
الاحد 17 اكتوبر 2021
  • C°17      القدس
  • C°9      دمشق
  • C°12      بيروت
  • C°4      طهران
من نحن شروط الاستخدام اتصل بنا

حالة الطقس| موجة الحرّ مستمرة: درجات الحراراة تتخطى الـ35 في عدد من المناطق

تاريخ النشر: 2021-07-17 09:15:00
الساحل الاخباري -

تستمر موجة الحرّ الشديد التي تجتاح البلاد اليوم السبت أيضًا، بحيث لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحدود 4-5 درجات. وأشارت الأرصاد الجوية الى أنّ درجات الحرارة قد تتخطى الـ35 في عدد من المناطق.

هذا، وفي ساعات النهار تسود أجواء حارة بشكل ملموس في كافة المناطق وشديدة الحرارة في الأغوار والبحر الميت وطبريا، وفي ساعات الليل تبقى مستويات الحرارة مرتفعة نسبياً فوق معدلاتها، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة مع هبات تنشط أحياناً.

الاحد: لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحدود 4-5 درجات، في ساعات النهار تسود أجواء حارة بشكل ملموس في كافة المناطق وشديدة الحرارة في الأغوار والبحر الميت وطبريا، وفي ساعات الليل تبقى مستويات الحرارة مرتفعة نسبياً فوق معدلاتها، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة مع هبات تنشط أحياناً.

الإثنين: لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحدود 4-5 درجات، في ساعات النهار تسود أجواء حارة بشكل ملموس في كافة المناطق وشديدة الحرارة في الأغوار والبحر الميت وطبريا، وفي ساعات الليل تبقى مستويات الحرارة مرتفعة نسبياً فوق معدلاتها، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة مع هبات تنشط أحياناً.

الثلاثاء: تنكسر حدة الموجة الحارة نسبياً مع بقاء درجات الحرارة أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحدود 2-3 درجات، وتسود أجواء معتدلة في الصباح الباكر ثم ترتفع الحرارة سريعاً، في ساعات النهار تسود أجواء حارة بشكل عام في معظم المناطق وشديدة الحرارة في الأغوار والبحر الميت وطبريا، وفي ساعات الليل تنكسر حدة الأجواء الحارة مع حرارة عند مطلع العشرينيات في الجبال وتتجاوز منتصف العشرينيات في بقية المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.


اضف تعقيب