الاخبار الرئيسية
الاثنين 27 سبتمبر 2021
  • C°17      القدس
  • C°9      دمشق
  • C°12      بيروت
  • C°4      طهران
من نحن شروط الاستخدام اتصل بنا

السنوار لاسرائيل: هناك أكثر من 10 آلاف استشهادي في الداخل المحتل اذا ما مسستم بالمسجد الأقصى!

تاريخ النشر: 2021-05-26 18:01:00
الساحل الاخباري -

يلقي رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية في غزة (حماس)، يحيى السنوار، خطابا مباشرا من غزة، وقد أكد في خطابه أنّ "المقاومة زلزلت الكيان الصهيوني، وقادرة على دكّ حيفا وتل أبيب والأراضي المحتلة بالصواريخ وفعلت ذلك".
وأشار السنوار الى أنّ "المقاومة الفلسطينية باقية على العهد وللأقصى رجال يحموه وسنضحي من أجله ومن أجل القدس ومن أجل كل قضايانا.. رجال المقاومة وأبناء فلسطين أثبتوا قدرتهم على أنّ ينسوا نتنياهو متى ولدته أمّه".

من اجل الأقصى والقدس انتفض شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية وغزة والقدس ومدن الداخل المحتل وحتى شعبنا وصل للحدود، وكل هذا كان بروفا للاحتلال، ليعلم ما قد يحدث ماذا سيحدث لو فكّر مرة أخرى بالمسّ بالمسجد الأقصى والقدس لانهما خط أحمر".

وقال السنوار:"قرار زوال دولتكم مرهونكم بتنفيذ مخططاتكم بالمسجد الأقصى والقدس.. ستنظلق غزة بمقاوتهما بكل قوة والضفة الغربية ستنفجر مرة واحد وسيهاجم كل أبناء شعبنا المستوطنات في الضفة الغربية، وسينتفض شعبنا في الداخل المحتل فلدينا ما لا يقل عن 10 آلاف استشهادي اذا مسستم بالمسجد الأقصى ستجدون من يحمل سكينا فيطعنكم او سيارة ويدهسكم أو زجاجة حارقة ويحرقكم!".

وأكّد السنوار:"اسرائيل فشلت فشلت ذريعا في حملتهم الأخيرة، وكل ما تحدثوا عنه من انتصار وضرب لحماس والمقاومة هو كذبة كبيرة ولم يمسوا بقدرات حماس وكتائب عز الدين القسّام ولا ببنيتنا التحتية"، كما قال.


اضف تعقيب