الاخبار الرئيسية
الجمعة 23 ابريل 2021
  • C°17      القدس
  • C°9      دمشق
  • C°12      بيروت
  • C°4      طهران
من نحن شروط الاستخدام اتصل بنا

بعد أيام باردة جدًا: استعدوا لإرتفاع ملموس على درجات الحرارة وأجواء صيفية في الأيام القادمة!

تاريخ النشر: 2021-04-03 15:25:00
الساحل الاخباري -

بدأت حالة الطقس في البلاد بالاستقرار بشكل تدريجي مع بقاء الأجواء باردة نسبيًا خاصة في المناطق الجبلية العالية، ويسود جو مائل للدفء في باقي المناطق السهلية والساحلية ويكون الجو شديد الدفئ في المناطق الغورية. وخلال الأيام القادمة تتحول الأجواء الى ربيعية ومن ثم الى صيفية في النصف الثاني من الأسبوع.

وبحسب الأرصاد الجوية سيستمر ارتفاع درجات الحرارة اليوم وغدًا الأحد بحيث تصبح حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء باردة صباحاً في معظم المناطق، وفي ساعات النهار تسود مائلة للبرودة في الجبال ومائلة الى الاعتدال في المناطق المنخفضة، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة نسبياً بوجه عام.

وتكون الأجواء يوم الاثنين معتدلة بحيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ويسود جو دافء بشكل كامل حتى في المناطق الجبلية العالية. وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي بنحو الخمسة درجات مئوية مع جو معتدل. في ساعات المساء يعود الجو بارداً نسبياً.

الثلاثاء: يطرأ إرتفاع آخر على درجات الحرارة ويكون الجو صيفياً عادياً وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي بنحو العشرة درجات مئوية . الأجواء ستكون حارة في المناطق السهلية وحار جداً في الأغوار والبحر الميت.

الأربعاء: ارتفاع آخر على درجات الحرارة ويسود جو حار نسبي الى حار في كافة المناطق سواء العالية الجبلية أو تلك السهلية . في المناطق الغورية والبحر الميت سيكون الجو حاراً جداً مع حرارة تحلق عند نهاية الثلاثينيات مئوية.

الخميس: يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة ويصبح الجو أكثر إعتدالاً من الايام الفائتة والحرارة تعود الى منتصف العشرينيات مئوية في المناطق الجبلية وحول نهاية العشرينيات مئوية في المناطق السهلية والساحلية.


اضف تعقيب