الاخبار الرئيسية
الجمعة 23 ابريل 2021
  • C°17      القدس
  • C°9      دمشق
  • C°12      بيروت
  • C°4      طهران
من نحن شروط الاستخدام اتصل بنا

المحكمة البحرينية تصدر قرار بسجن والدة الفنانة حلا الترك بسبب القضية المرفوعة من ابنتها !!

تاريخ النشر: 2021-03-18 11:55:00
الساحل الاخباري -

قضت محكمة بحرينية بحبس منى السابر، طليقة المنتج البحريني محمد الترك، لمدة سنة مع النفاذ، وذلك في قضيتها مع ابنتها الفنانة البحرينية، حلا الترك، بشأن مبلغ مالي قيمته 200 ألف ريال بحريني.

وخرجت منى السابر في مقطع فيديو كشفت فيه عن الحكم وانهارت من البكاء كاشفة عن تفاصيل شهادة ابنتها ضدها.

قالت منى السابر في مقطع فيديو انهارت فيه من البكاء بعد الحكم ضدها: "شكراً حلا على هدية عيد الأم، وبكرة بس بتتزوجي وبيصير عندك ولا وتعرفين شو قيمة الأم، بقولك يا حلا شكرا كتير.. طبعا أنا صدر حكم أول واستأنفت، واليوم صدر نفس الحكم، وطبعاً بدنا وقت لحتى نقدم للمحكمة أحكام بديلة لأنه أنا حاضنة وعندي ولد".

وأضافت: "راح ناخد إجراءات وها الإجراءات هتكون بدها وقت لأن كله أونلاين وبتاخد وقت طويل، وأنا كنت ها الفترة ما بطلع أحكي ومستنية الحكم، أنا ما كنت متوقعة حتى إنه حلا تيجي وتشهد في المحكمة.. طبعاً أنتوا عارفين مين السبب الرئيسي، الأب والجدة والعم واللي حواليهم، فيعني أنا ما إلي غير الله وأنتو وبس".



وتابعت: "أنا لو اتمنى، فأنا عارفة إنه أكيد حلا عندها علم، لإنه حتى الكلام اللي حكته هي في المحكمة ما كنت مصدقة وما كنت متوقعة، من هول الموقف مش مستوعبة إن بنتي تقف ضدي في المحكمة، للحين موقف أنا مو مستوعبة، وحتى هي كذبت في المحكمة وقالت أنا خدت فلوسها بدون علمها، وأنا عارفة إن الكلام اللي حكته في المحكمة مو كلامها، لأنه أنا بعرف طريقتها في الحكي".

واختتمت منى السابر حديثها باكية وقالت: "ما راح تعرف إيش اللي سوته إلا تتزوج ويبقى عندها ولاد بتعرف وقتها قيمة الأم".

حبس منى السابر
كانت منى السابر، كشفت عبر مقطع فيديو نشرته في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، عن أحدث تطورات قضيتها مع ابنتها حلا الترك، وذلك بعد ساعات من فيديو هاجمت فيه دنيا بطمة وجدة ابنتها، وكشفت فيه عن تكفل دكتورة خلود لمصاريف ابنها الدراسية.

وهاجمت منى السابر جدة حلا الترك، قائلة: "أنا بدي فلوس! طب المتأخرات، والإيجار المتراكم عليا مين يدفعه مثاً، الولد اللي حيلتي ها الحين، كتر خيرها دكتورة خلود اللي إنشالله يقلب التراب دهب بين إيديها، اللي دفعت لمدرسة عبد الله، الله يحفظها ويحفظ عيلها من كل شر".



وأضافت: "الحين دفعت الدكتورة خلود، بعدين مين بينفع! أنا بشتغل على حالي عايزة أشتغل إعلانات، بس انتو شايفين وضع كورونا، شايفين وضع الناس اللي مش عارفة إيش تسوي.. انتو شوفتوني لما أنا طلعت وطلعت هي ترقص وتحط أغنية يوم ليك ويوم عليك لأن هذا مستواها المتدني، أنا ما بشمت في حدا.. بس هل أنا لها الدرجة أذيتكم! شنو مشكلتك معاي.. تتكلمين في شرفي.. في عرضي، وبتتكلمي مع كل الناس وتهاجمي اللي يدافعوا عني، تبغين أنا اتكلم بعد!".

هجوم منى السابر على جدة ووالد حلا الترك ليس الأول وإنما كانت هاجمت الجدة خلا الأيام الماضية قائلة: "أنا بسوي بأصلي.. عيب.. انت في عمر وكقدوة للأولاد ما يصح تدورين من واحد لواحدة تتكلمين عني، أنت المفروض تحطين أيدك بأيدي، تقولين الولاد الله راح يحاسبا عليها.. تتحدثين عن التراكمات! أنا كنت أعاملك معاملة الأم".

كانت منى السابر تعرضت لهجوم واسع بعد الفيديو الذي كشفت فيه عن تكفل دكتورة خلود بمصاريف ابنها الدراسية واتهمها متابعوها أنها "تتسول باستخدام السوشيال ميديا".



أزمة منى السابر وحلا الترك
يعود الخلاف بين حلا الترك ووالدتها، إلى ما بعد انفصال السابر عن محمد الترك قبل ما يقرب من 3سنوات، حيث أصدرت محكمة الاستئناف الشرعية الكبرى في البحرين. الحكم في هذه القضية رفعته والدة الشابة حلا الترك على والدها محمد الترك بالحكم لصالح الأم في حضانة أطفالها.

وبعد أن أمرت المحكمة بإعادة الابنة إلى الأم، تداولت بعض التقارير الإعلامي عن وقوع خلافات خفية الفنانة البحرينية حلا الترك ووالدتها منى السابر، ليصل الأمر إلى القضاء، حيث أفادت المصادر أن حلا الترك رفعت دعوى ضد والدتها. منى السابر قبل عدة أشهر لتعود خلافاتهما للصدارة من جديد.


اضف تعقيب

التعليقات

عادل
01 يناير 1970
حسبنا الله ونعم الوكيل لا حول ولا قوة الا بالله .. والله كثير وعيب يا الله وين وصلنا.. البنت توقف في المحكمة على أمها منشان الفلوس.. على الدنيا السلام