الاخبار الرئيسية
الجمعة 23 ابريل 2021
  • C°17      القدس
  • C°9      دمشق
  • C°12      بيروت
  • C°4      طهران
من نحن شروط الاستخدام اتصل بنا

وفاة نجمة ستار أكاديمي ريم غزالي بعد صراع مع مرض السرطان!

تاريخ النشر: 2021-03-17 15:50:00
الساحل الاخباري -

أعلن اليوم الأربعاء عن وفاة نجمة ستار أكاديمي 3 الجزائرية ريم غزالي، بعد صراعها الطويل مع مرض السرطان عن عمر يناهز 38 عامًا. ونعت سلمى غزالي، نجمة ستار أكاديمي بموسمه الثاني، شقيقتها ريم بكلمات مؤثرة من خلال فيديو ظهرت فيه باكية.

ولدت ريم غزالي في 29 يونيو عام 1982، وشقيقتها سلمى المشتركة السابقة في برنامج «ستار أكاديمي»، بموسمه الثاني.

والدتها ميريام تعزف على البيانو وتمتلك صوتاً جميلاً، أما والدها سليمان فيعمل مديرا في قطاع الصحة بالجزائر.

شاركت في مسابقة ملكة جمال لوكس في 2004، وهي مسابقة جزائرية محلية وحققت اللقب نظراً إلى جمالها الذي لفت الأنظار.

شاركت ريم في برنامج “ستار أكاديمي 3” في عام 2005، ولاحقا شاركت في العديد من الأعمال الرمضانية، وتزوّجت من المنتج نبيل بن ناصر.

في نوفمبر عام 2019 خضعت ريم غزالي لعملية إستئصال ورم في الدماغ، في إحدى المستشفيات في فرنسا، وبعد الإنتهاء من العملية الجراحية، طمأنت محبيها عبر صورة لها مع شقيقها في الحديقة:“صورة تذكارية التقطتها أمي الغالية، وهي أول إطلالة لي على العالم الخارجي في حديقة المستشفى برفقة أخي الحبيب الذي لم يتركني ولا لحظة…زوجي لم يصدق عينيه لما رآني جالسة بالخارج عبر اتصال فيديو، كونه بقي في الجزائر ينتظر الرد على التأشيرة”.

انتشرت شائعة وفاتها في فبراير عام 2020 لكنها فنفت الموضوع بسرعة على صفحتها، وأعادت نشر الخبر مع عبارة:“حسدونا في المرض وقتلونا… حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم، إنها النفوس المريضة، تروّج للشائعات من أجل الحصول على عدد كبير من علامات الإعجاب، من دون مراعاة لقلق العائلة والأحباب".


اضف تعقيب