الاخبار الرئيسية
الخميس 22 ابريل 2021
  • C°17      القدس
  • C°9      دمشق
  • C°12      بيروت
  • C°4      طهران
من نحن شروط الاستخدام اتصل بنا

مآسي كورونا| وفاة الشابة شروق جربان (23 عامًا) من جسر الزرقاء بعد أسابيع قليلة من ولادة طفلتها

تاريخ النشر: 2021-03-16 08:49:00
الساحل الاخباري -

مآسي كورونا| أعلن صباح اليوم الثلاثاء في مستشفى هلل يافه في الخضيرة عن وفاة الشابة شروق جربان (23 عامًا) من جسر الزرقاء، متأثرة باصابتها بفيروس كورونا المستجد، ويأتي ذلك بعد نحو 3 أسابيع فقط من ولادة طفلتها التي لم ترها أبدًا.

وكانت الشابة المرحومة تتلقى العلاج في مستشفى هلل يافة في الخضيرة بعد ان اصيبت بفايروس الكورونا ووصفت حالتها بالخطيرة، وقد اضطر الطاقم الطبي بان يجري لها ولادة قيصرية في شهرها السابع من الحمل قبل 3 اسابيع، حيث انجبت الطفلة الرضيعة "مفيدة"، ومنذ الولادة الأم لم تشاهد طفلتها، والطفلة لم تشعر بوالدتها.

وفي حديث سابق لمراسلتنا مع محمد ابو دبيس والد الشابة قال:" جميعنا ننتظر بام تستيقظ ابنتنا الغالية، فنريد ان نسمع صوتها وان تشاهد طفلتها الأولى والوحيدة، حتى انا وعائلتي لم نضم الطفلة لأحضاننا بسبب اصابتنا بالكورونا".

واضاف الأب:" يوم 21/2 شعرت ابنتي بألام، وعندما توجهت لطبيب العائلة قام بتحويلها الى المستسفى، وهناك اجريت لها فحوصات، وذكروا لها بأنها مصابة بالكورونا، وتم تسريحها في ساعات الفجر، وبعد ساعات عدت الى المستشفى مرة اخرى، وقرروا بان تبقى هناك، وقد حصة لديها تدهور في صحتها، ونقلت الى غرفة العناية المكثفة واجريت لها عملية ولادة قيصرية. بفايروس الكورونا".

واضاف:" لا اعلم لماذا قرر الطاقم الطبي في المستشفى بتسريحها في المرة الأولى، فكان يجب ان تبقى في المستشفى بسبب حملها في المرحلة المتقدمة".


اضف تعقيب