الاخبار الرئيسية
الخميس 25 فبراير 2021
  • C°17      القدس
  • C°9      دمشق
  • C°12      بيروت
  • C°4      طهران
من نحن شروط الاستخدام اتصل بنا

بعد إدعاء عائلته سقوطها بالحمام| تمديد اعتقال علاء الكتناني بشبهة محاولة قتل زوجته روان!

تاريخ النشر: 2020-06-12 20:10:00
الساحل الاخباري -

مددت محكمة الصلح في مدينة بئر السبع، اليوم الجمعة، اعتقال علاء الكتناني (32 عاما) حتى يوم الأحد، وذلك بشبهة التسبب بإصابة حرجة لزوجته روان الكتناني-القريناوي ومحاولة قتلها بحسب الشبهات. 

هذا وأعلن المستشفى أن الزوجة، وهي في الشهر السابع لحملها، في حالة "موت سريري" ولا يزال قلبها ينبض وهي تخضع للتنفس الاصطناعي في قسم العلاج المكثف. 

وينكر المشتبه به شبهة مهاجمة زوجته. وللزوج ثلاثة أطفال (5، 8 و-9). 

وقال محامي الدفاع من المرافعة الجماهيرية، المحامي مسلّم الرياطي، إن "الحديث عن شاب بدون ماض جنائي وهو ينكر الشبهات الموجهة إليه ويتعاون مع المحققين". 

وكان أهل الزوج قالوا في روايتهم ساعات ظهر اليوم إن "روان سقطت في الحمّام الليلة الماضية، حيث تمّ استدعاء سيارة إسعاف من قبل الزوج وأجري نقلها الى مستشفى سوروكا بئر السبع، حيث تم الاعلان عن وفاتها". إلا أنّه اتضح لاحقا أنها "توفت سريريا"، وهو مصطلح طبي يشير إلى توقف الدماغ. 

هذا وبعد أن فندت الشرطة بداية الأمر وجود خلفية جنائية، اكدت فيما ببيان لها غير ذلك، تفيد فيه عن اعتقال الزوج وافراد من عائلتها بشبهة محاولة قتلها، حيث كان مراسلنا قد تواصل مع الناطق بلسان شرطة النقب ، الميجور زيفان فريدين، لتلقي تعقيبا رسميا حول الحادثة، حيث قال عند الساعة 12:30: "لا توجد خلفية جنائية للحادثة". 

وبعد الساعة 14:00 من بعد ظهر اليوم، أبغت الشرطة عن تحول في القضية، واشتباهها بالزوج واعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية. 


اضف تعقيب